منتدى كنيسة السيدة العذراء مريم بالبطاخ
مرحبا بك عزيزى الزائر/عزيزتى الزائرة
سلام المسيح يكون معاك
انت لم تعرفنا بنفسك فقم بالدخول :-
وان لم يكون لك حساب بعد , نتشرف بدعوتك لانشائة .نتمنى ان تنضم الى اسرة منتدى كنيسة العذراء مريم بالبطاخ
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدى

مبروك فيكي كيرلس

مبروك فيكي كيرلس

مُساهمة من طرف abram في الأربعاء فبراير 23, 2011 5:16 pm

مبروك فيكي كيرلس

الاسم / رجاء إسكندر جرجس ----------- سوهاج

تقول كنت في زيارة داخل مزار البابا القديس الأنبا كيرلس بمريوط مع أولادي وزوجي وصليت وكتبت ورقة صغيرة ووضعتها في المزار وقلت فيها " نفسي أشوفك يا سيدنا " ثم توجهنا لزيارة أديرة وادي النطرون وعندنا إلي منزلنا في سوهاج وفي تلك المسافة حاول زوجي أن يعرف ما كتبته للبابا كيرلس في الورقة ولكني رفضت الإفصاح عن ما طلبت فتضايق مني جدا
وفي إحدى الليالي بعد عودتنا رأيت في رؤية بالليل إني نائمة في جبل وهناك بصيص من النور وكلما اقتربت إليه يسطع أكثر ويظهر إلي أن وصلت إليه فوجدته كله نور , هو البابا كيرلس السادس جالس على كرسي مذهب بلحيته الطويلة ويمسك في يده عصا الرعاية وقال لي (تعالي يا بنتي ) فقلت له أنا خايفة , فقال لي تعالي متخافيش , فقلت أنا تعبانه يا سيدنا من كثرة القيء وأخذت العلاج دون فائدة , فرد البابا وقال لي من النهاردة مش هايكون هناك قئ خالص وأخرج البابا من جيبه قلم لونه أخضر ويكتب أخضر ورشم الصليب على وجهي وقال مبروك فيكي كيرلس , فقلت يا سيدنا أنا مش عاوزة أولاد تاني , فقال ده أخر طفل , واستيقظت فرحة متهلل مسرورة وأيقظت زوجي ورويت له هذه الرؤيا الجميلة , ومن يومها تخلصت من المتاعب والقيء وآلام المعدة , وتحققت طلبتي التي كتبتها له في المزار وأخفيتها عن زوجي وهي ( نفسي أشوفك يا سيدنا).

بركة صلوات القديس العظيم البابا كيرلس تكون معنا كلنا إلي الأبد
أميـــــــــــــ+ــــــــــــــــن
abram
مديرعام المنتدى
مديرعام المنتدى